القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات تبييض اليدين والقدمين بالليمون

وصفات تبييض اليدين والقدمين بالليمون
تبييض اليدين

قد يكون وجهك متوهجًا على الرغم من الحرارة الحارقة ، لكننا على يقين من أنك تكره قدميك ويديك التي أصبحت مظلمة بسبب التعرض المفرط للشمس. إنها حقيقة معروفة أن أقدامنا وأيدينا تميل إلى أن تصبح أغمق من الأجزاء الأخرى من الجسم. ينتج جلدنا الميلانين لحماية نفسه من أشعة الشمس القاسية ويشير المزيد من الميلانين إلى البشرة الداكنة. وإذا كنت محرجًا من يديك ، فإليك مساعدة حيث نقدم لك 5 نصائح لتبييض قدميك ويديك. 

وصفات تبييض اليدين والقدمين مجربة 



الليمون

يوجد الليمون في كل منزل ويمكن أن يكون أفضل علاج لتفتيح المناطق المظلمة في الجسم ، وذلك بفضل حقيقة أنه يعتبر عامل تبيض طبيعي. اضغط على الليمون وفرك بضع قطرات منه على قدميك ويديك. اترك العصير يجف لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك ، اغسله بالماء العادي. تحتوي الليمون على عوامل إشراق ويمكن أن تفتيح بشرتك على الفور.


اليوغورت او الزبادي



نظرًا لأن اللبن يحتوي على حمض اللبنيك ، فقد يثبت أنه عامل تبيض رائع يمكن أن يساعد في تفتيح البشرة الداكنة. ما عليك سوى وضع ملعقة صغيرة من اللبن في المناطق المظلمة واتركها حتى تجف. بمجرد أن يبدأ اللبن في الجفاف ، اغسله بالماء بعد تدليك لبضع دقائق.


الخيار



يمكن أن يخفف الدواء القابض الطبيعي في الخيار ، ويمكن لفيتامين (أ) الموجود فيه التحكم في إنتاج الميلانين في الجلد. مجرد صر خيار وتطبيق العصير على يديك وقدميك. اتركه لمدة 15 دقيقة وأغسله. سيؤدي تكرار هذا لمدة شهر إلى تفتيح بشرتك الداكنة بشكل كبير.


البرتقال



البرتقال غني بفيتامين C ، الذي يعمل كعامل تبيض طبيعي ويعالج فرط التصبغ ، مما يجعله مثاليًا لتفتيح المناطق المظلمة في الجسم. ضغط البرتقال وتطبيق العصير على المناطق المظلمة. اترك العصير لمدة خمس عشرة دقيقة ثم اغسله بالماء الطبيعي وستفاجأ برؤية النتائج.


الطماطم



تحتوي الطماطم على اللايكوبين ، أحد مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس. أيضا ، يجعل الجلد أقل حساسية للأشعة فوق البنفسجية التي تسبب تغميق الجلد. كما أنها تحتوي على كمية عالية من فيتامين (ج) ، والتي من المعروف أنها سطع الجلد
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات