طريقة تبييض الأسنان في ساعة واحدة



طريقة تبييض الأسنان في ساعة واحدة

طريقة تبييض الأسنان في ساعة واحدة
طريقة تبييض الأسنان في ساعة واحدة


الكل يريد أسنانًا بيضاء لؤلؤية ابتسامة رائعة. في حين أن النظافة الجيدة عن طريق الفم والزيارات المنتظمة لطبيب الأسنان ستساعد في الحفاظ على أسنانك تبدو جيدة. 


فأنت في بعض الأحيان تحتاج إلى حل أكثر إلحاحًا - خاصةً إذا كنت تريد أسنانًا أكثر بياضًا لحدث أو مناسبة معينة. لحسن الحظ ، هناك عدة أشياء تقوم بها للحصول على أسنان أكثر بياضا في أقل من ساعة!

طريقة  تبييض الاسنان طبيعيا :

باستخدام العلاجات المنزلية


صودا الخبز



يمكن استخدام صودا الخبز لتبييض الأسنان بشكل فعال في غضون بضع دقائق! هذا يرجع إلى حقيقة أن صودا الخبز هي مادة كاشطة خفيفة تساعد على تنظيف البقع من أسنانك. 
للاستخدام ، امسح أسنانك بمنشفة جافة وأي اللعاب المتبقي. رطب فرشاة الأسنان الخاصة بك وتراجع في بعض صودا الخبز. ثم فرش أسنانك كالمعتاد ، مع إيلاء اهتمام خاص للأسنان 16 مرئية في الجبهة. يجب أن فرشاة لمدة ثلاث دقائق تقريبا.


انتبه إلى أنه ، بمرور الوقت ، يمكن أن تضعف صودا الخبز المينا الواقية على أسنانك. لذلك ، ليس من الجيد استخدام هذا العلاج كل يوم. التزم باستخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع لتبييض الاسنان النتائج دون التعرض لخطر التلف. 


استخدام بيروكسيد الهيدروجين



يمكن استخدام بيروكسيد الهيدروجين في تبييض الأسنان ، مما يجعلها أكثر بياضا. إنه آمن تمامًا للاستخدام ، بشرط أن تتجنب البلع.

إحدى طرق استخدام بيروكسيد الهيدروجين هي غمس قطعة قماش نظيفة في السائل ، ثم استخدام قطعة القماش المنقوعة لفرك أسنانك بلطف. سوف يزيل بيروكسيد الهيدروجين البقع كيميائياً ، بينما ستساعد قطعة القماش على إزالتها جسديًا.


بدلاً من ذلك ، يمكنك شطف فمك بغطاء مليء ببيروكسيد الهيدروجين (والذي يساعد أيضًا على قتل البكتيريا وتنشيط التنفس) أو غمس فرشاة أسنانك في بيروكسيد الهيدروجين واستخدامه لتنظيف أسنانك بالفرشاة.


أكل الفراولة



بعد الوجبة الغذائية ، يجب عليك تناول بعض الفراولة للحلوى. يحتوي الفراولة على حمض الفوليك ، مما يساعد في الواقع على تنظيف وتقشير الأسنان ، مما يجعلها تبدو أكثر بياضا. 
يمكنك أيضًا هريس الفراولة وتخلطها مع بعض صودا الخبز لمعجون أسنان طبيعي لتبييض الاسنان.
الأطعمة الأخرى التي تساعد على تنظيف الأسنان وتبييض الاسنان بشكل طبيعي تشمل التفاح والكمثرى والجزر والكرفس. 

تجنب تناول أو شرب الأشياء التي يمكن أن تلطيخ أسنانك



إذا كنت بحاجة إلى إبقاء أسنانك تبدو بيضاء ، فمن الأفضل تجنب بعض الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تلطخ أسنانك ، مثل القهوة والشاي الأسود والنبيذ الأحمر وعصير العنب والكاري. 


إذا كنت تشرب أيًا من المشروبات المذكورة أعلاه ، فيمكنك منعها من تلطيخ أسنانك بشربها من خلال القش ، أو بفرك طبقة خفيفة من الفازلين فوق أسنانك مسبقًا.


بدلاً من ذلك ، يمكنك مضغ عصا من علكة خالية من السكر بعد تناول أو شرب هذه الأشياء. هذا يمكن أن يساعد على امتصاص أي بقع شكلت حديثا. 


اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك 

جديد قسم : صحتك

إرسال تعليق