انقاص الوزن خلال اسبوع 

انقاص الوزن خلال اسبوع
انقاص الوزن خلال اسبوع 


كيف تخسر الوزن في أسبوع ، هل هذا هو السؤال الذي يدور في ذهنك؟ لدينا حل - خطة لتخفيف الوزن لمدة 7 أيام. عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فإن الكثير منا يبحث إما عن خطة سهلة لفقدان الوزن أو عن طريق حل سريع. 

نحن جميعا نريد أن نفقد تلك جنيه بسرعة. هناك حبوب الحمية وبرامج الحمية القصوى التي يمكننا اللجوء إليها لفقدان الوزن بسرعة ، لكنها ليست للجميع. قد تخسر وزنك معهم ، لكن من الصعب جدًا الحفاظ عليه. 

من ناحية أخرى ، إذا ذهبت بطريقة طبيعية لفقدان الوزن ، فقد لا تفقد وزناً كبيراً في فترة زمنية قصيرة ولكنها أكثر راحة.


قد يبدو فقدان الوزن خلال 7 أيام أمرًا مستحيلًا ، لكنه ليس كذلك. كيفية فقدان الوزن هو تحد كبير لأحد. عند اتباع طريقة طبيعية لفقدان الوزن خلال أسبوع ، يمكنك أن تخسر بضعة كيلوغرامات. وبعد البرنامج ، ستتمكن من التخلص من 5-6 كيلوجرامات في شهر واحد ، في طريقك إلى فقدان وزن صحي.

لخطة فقدان الوزن لمدة 7 أيام ، تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على نمط حياتك. يعلم الجميع القاعدة الذهبية لفقدان الوزن "تناول كميات أقل وممارسة الرياضة أكثر". علاوة على ذلك ، تحتاج إلى معرفة المزيد ، مثل شرب الماء بدلاً من الصودا ، والتحكم في جزء وعدم الانغماس في تناول وجبات خفيفة غير صحية.

 برنامج إنقاص الوزن في 7 أيام


أكل صحي بانتظام

يجب أن تفكر في ما يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي ، وليس ما يجب أن تتناوله عند خطة فقدان الوزن لمدة 7 أيام. تحتاج إلى تناول الكثير من الفواكه والخضروات. أنها تبقيك ممتلئًا وكذلك تحل محل الدهون في النظام الغذائي. شراء مجموعة متنوعة من الخضروات ودمجها في وجبات الطعام.

يجب أن تكون متسقًا مع وجباتك ، لا تتخطي وجبات الطعام ، خاصة الإفطار. ومع ذلك ، يجب أن يكون كل شيء جزء التحكم ولا مساعدة ثانية. أكل اتباع نظام غذائي جيد تقريب مع التغذية المتوازنة. 

لفقدان الوزن في 7 أيام ، تحتاج إلى إجراء تغييرات غذائية مثل تقليص الكربوهيدرات وتجنب الضمادات والزبدة والملح والسكر والأطعمة المقلية. من الأفضل أن تعد الأطعمة بنفسك لأنك تعرف بالضبط ما تأكله.

أكل البروتينات مع كل وجبة

الأطعمة البروتينية أكثر إرضاءً من الأطعمة المحملة بالكربوهيدرات أو الدهون. يمكن أن يكون تناول مصادر البروتين سلاحك لفقدان الوزن. تحتاج إلى حمية أعلى في البروتين والكربوهيدرات المعتدلة للحفاظ على كتلة العضلات وتشجيع عملية حرق الدهون. بعض مصادر البروتين الممتازة هي الزبادي والجبن والمكسرات والفاصوليا.
تتبع السعرات الحرارية

"لحرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلك" وهو "تعويذة فقدان الوزن" ، يجب عليك الاحتفاظ بعدد السعرات الحرارية من السعرات الحرارية المحروقة والمستهلكة. لأي برنامج لفقدان الوزن ، 
وليس فقط لخطة فقدان الوزن لمدة 7 أيام ، يجب عليك أن تفعل الشيء نفسه. تهدف إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية كل يوم من خلال الأنشطة الصغيرة ، حرق السعرات الحرارية مثل أخذ الدرج بدلا من المصعد أو المشي السريع كلما كنت تحصل على الوقت.

تناول وجبات خفيفة صحية

هذا واحد مهم خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم عادة تناول وجبات خفيفة طوال اليوم. إذا استمرت في القيام بذلك ، فسيكون من الصعب للغاية إنقاص الوزن في غضون أسبوع.

ولكن اختيار بدائل صحية للرقائق أو ملفات تعريف الارتباط أو الكعك يمكن أن يساعدك في ذلك. من الناحية المثالية ، قم بتقطيع الخضروات إلى أجزاء بحجم الوجبات الخفيفة وحملها إلى العمل.

الحفاظ على كل هذا الوجبات السريعة بعيدا عن متناول يديك. قد تغريك رقائق البطاطس وملفات تعريف الارتباط والآيس كريم والوجبات الخفيفة ؛ قل لا كلما عرضت عليك. لقد حان الوقت لاستبدال الأغذية الصحية .

يمكنك تخزين الخضروات الطازجة والفواكه ودقيق الشوفان والمكسرات والوجبات الخفيفة من القمح الكامل. 

عند الجوع ، يمكنك أن تأكل سلطة كبيرة تحتوي على الكثير من الخضروات الغنية بالألياف ، مع قليل من البروتين الهزيل (الدجاج أو السلمون أو التوفو). بمعنى آخر ، ستكون في طريقك لفقدان الوزن في أسبوع مع عادات تناول وجبات خفيفة صحية.

  1. اقرا ايضا:4 وصفات صحية لانقاص الوزن بسرعة


 السيطرة على اكل الحلويات

إذا كنت معتادًا على تناول الحلويات وتشعر بالرغبة الشديدة في تناولها ، فلا تستريح. 

بدلاً من ملفات تعريف الارتباط أو الحلوى أو أي أشياء أخرى ذات سعرات حرارية عالية ، يكون لديك علكة مضغ. هذا ما تحتاجه عندما تكون في خطة لفقدان الوزن لمدة سبعة أيام. 
سوف تكون قادرًا على تلبية رغباتك دون زيادة السعرات الحرارية الفارغة الموجودة في الحلويات.
تعرف المشروبات لفقدان الوزن

كيفية فقدان الوزن ليست بهذه السهولة! عليك أن تتخلى عن تلك المشروبات الغازية والمشروبات المنكهة. الصودا ، حمية الصودا ، عصائر الفاكهة والحليب كامل الدسم تضيف سعرات حرارية غير ضرورية إلى مدخولك اليومي. 

بدلاً من المشروبات المذكورة أعلاه ، اشرب الكثير من الماء وانتقل من الدسم الكامل إلى الحليب الخالي من الدسم أو حتى الصويا. التغييرات الصغيرة تسهم في إحداث التغيير وتحدث فرقًا كبيرًا.

اجعل التمرين جزءًا من الروتين

انقاص الوزن خلال اسبوع
انقاص الوزن خلال اسبوع 

ممارسة روتينية هو أساسي لأي خطة فقدان الوزن. التزم بتلك الأنشطة منخفضة السعرات الحرارية لحرق جسمك. لا تخطئ أبدًا في أمل فقدان الوزن خلال 7 أيام مع رفع الأثقال لساعات. 

يمكنك القيام بذلك بعد شهر واحد على الأقل من الاستعداد بتمارين خفيفة. والغرض من ذلك هو حرق السعرات الحرارية وليس بناء العضلات.

يجب أن تذهب للحصول على نظام تمارين يمكنك الالتزام به على المدى الطويل. اجعل نظام التمرين مزيجًا من الأنشطة التي تحبها. عندما يكون هدفك هو إنقاص الوزن في الأسبوع ، مارس التمارين لمدة 45 دقيقة على الأقل يوميًا ، كل يوم من أيام الأسبوع. بعض من أفضل التمارين التي تساعدك على إنقاص الوزن هي كما يلي.

تخطي حبل - حاول القفز على الحبل لمدة 5 دقائق ، ثم خذ قسطًا من الراحة. حاول القيام 2-3 مجموعات من القفز على الحبل في اليوم الواحد.

السباحة - جرب السباحة ؛ إنه تمرين كامل الجسم يمكن أن يحرق ما يصل إلى 500 سعرة حرارية في جلسة مدتها 45 دقيقة. خلال الجلسة ، قم أيضًا بإجراء انفجارات عالية الكثافة لأنها تعزز عملية التمثيل الغذائي.

الركض أو الجري - يبدأ العديد من الأشخاص في الجري / الركض لأنهم يريدون إنقاص الوزن. الركض هو واحد من التمارين الأكثر فعالية لفقدان الوزن. فهو يساعد على حرق السعرات الحرارية أكثر من العديد من التمارين الأخرى لانقاص الوزن. يخدمك الركض / الركض جيدًا عندما تقوم بدمج العمل السريع أو التدريب الفاصل في روتينك الجاري.

تمارين رفع الأثقال - تعتبر تمارين الأثقال مثل رفع الأثقال والسحب والبلاط والقرفصاء والجرعات بعض التمارين الممتازة لحرق الدهون. يمكنك إجراء جلسة تمرين لشد الضغط والصدمات - ستستهدف عمليات الدفع الجزء العلوي من الجسم بينما تعمل الطعنات على الأجزاء السفلية من الجسم (المؤخرة والوركين والفخذين). هذه هي التمارين لمساعدتك على تحقيق هدفك لخطة فقدان الوزن لمدة 7 أيام.

أمراض القلب - كيفية فقدان الوزن في 7 أيام؟ 
لا يوجد شيء أفضل من تمارين القلب لمساعدتك في خطة فقدان الوزن! تعتبر التدريبات الأساسية التي تتم باستخدام غلاية الماء والسباحة وركوب الدراجات في الجبال وتدريب الفترات الفائقة الكثافة والتنزه عبارة عن تمارين قلبية ممتازة تحرق السعرات الحرارية. الى جانب ذلك ، 

يساعد القلب في تحسين الدورة الدموية والتحمل. 10 دقائق من أمراض القلب تحرق 200 إلى 300 سعرة حرارية وتعمل على عدة مجموعات عضلية (بما في ذلك الذراعين والساقين واللب).

تدريب القوة - تمارين القوة (رفع الأثقال ، أو استخدام عصابات المقاومة أو استخدام وزن الجسم) لا تبني القوة والعضلات فحسب ، بل تحرق السعرات الحرارية أيضًا. وعلاوة على ذلك ، فهي تساعد في مراجعة التمثيل الغذائي.
كن نشيطا

إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية ونظام الأكل ، حاول أن تبقى نشيطًا طوال اليوم. النشاط البدني مفيد لك سواء كنت تحاول إنقاص الوزن أم لا. هل الأعمال المنزلية أو الأشياء التي تتطلب منك التحرك.

اشرب الكثير من الماء

انقاص الوزن خلال اسبوع
انقاص الوزن خلال اسبوع 

تحتاج إلى شرب الكثير من الماء أو غيرها من المشروبات الخالية من السعرات الحرارية. غالبًا ما يؤخذ العطش للجوع ؛ لا تستهلك شيئًا يحتوي على سعرات حرارية. الماء هو ما تحتاجه حقًا. يمكنك أيضا شرب بعض المشروبات والشاي النكهة التي ليس لها السعرات الحرارية.

الماء صفر من السعرات الحرارية والصوديوم قليلا ، للمساعدة في عملية فقدان الوزن. علاوة على ذلك ، فإن مياه الشرب تطرد الشوائب من الجسم وتبدأ عملية الأيض. يمكن إضافة بضع قطرات من عصير الليمون أو أوراق النعناع القليلة لتغيير الذوق. نصيحة لتخفيف الوزن لخطة فقدان الوزن لمدة سبعة أيام - احمل معك زجاجة ماء طوال اليوم لتذكيرك بشرب الماء باستمرار.

ضع خطة على المدى الطويل

بغض النظر عن أنك تعرف "كيفية إنقاص الوزن في 7 أيام" ، ولكن يجب عليك التركيز على أهداف واقعية قابلة للتحقيق وتعديلات نمط الحياة التي يمكنك العيش معها لسنوات ، بدلاً من أسابيع فقط.

وعد نفسك ، "للأيام السبعة المقبلة ، لا شيء سوى الأكل والتمارين الصحية." كثيرون قادرون على البدء في خطة فقدان الوزن بحماس ولكن هذا الحرص على إنقاص الوزن يستمر في الحصول على أغمق مع مرور كل يوم. السبب - عدم وجود الدافع. لا تدع أعذارك لا تشجعك على تحسين جسدك ، فأنت بحاجة إلى دفع قليل في الاتجاه الصحيح وستكون في طريقك لفقدان الوزن خلال أسبوع.

خذ راحة جيدة

النوم الجيد ليلاً أمر حاسم عند فقدان الوزن. أضف 30 دقيقة إضافية للنوم حتى تشعر براحة أفضل. عندما تنتعش ، لن تشعر بالخمول وعدم تخطي التمارين. علاوة على ذلك ، يساعد النوم المريح (7 إلى 8 ساعات) على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

فقدان الوزن هو معركة صعبة. لا يمكنك الحصول عليها خلال يومين. لن ترى النتائج على الفور ولن يحدث شيء في نهاية المطاف. التحلي بالصبر والاستمرار. سوف تحصل على النتائج. إذا كنت لا ترى تغييرات حتى بعد أسبوع ، فلا تشعر بالإحباط ولكن تراقب عينيك عن هدف إنقاص الوزن. في النهاية ، ستصل إلى هناك!

نأمل أن تتم الإجابة على أسئلتك المتعلقة بكيفية إنقاص الوزن في الأسبوع / كيفية إنقاص الوزن في 7 أيام في النصائح المذكورة أعلاه لخطة إنقاص الوزن لمدة 7 أيام. جرب خطة فقدان الوزن هذه وقم بتقديم ملاحظاتك في قسم التعليقات أدناه.


  1. 8 من أفضل أنواع الشاي لتخفيف الوزن
  2. أسئلة وأجوبة لتخفيف الوزن بسرعة
  3. كيفية انقاص الوزن بسرعة ؟ 20 طريقة للتنحيف في اسبوع



 شارك رايك في المقالة في التعلقات بلاسفل وشارك المقالة علي مواقع التواصل لاجتماعي 

جديد قسم : رجيم

إرسال تعليق